Sample Sidebar Module

This is a sample module published to the sidebar_top position, using the -sidebar module class suffix. There is also a sidebar_bottom position below the menu.

Sample Sidebar Module

This is a sample module published to the sidebar_bottom position, using the -sidebar module class suffix. There is also a sidebar_top position below the search.
الاخبار

           

على هامش اجتماع الجمعية العمومية لمصرف الوحدة

مدير عام مصرف أوروبا العربي بلندن يؤكد  للشمس: الإجراءات التي

 تتخذها الجماهيرية العظمى من أجل تطوير نظامها المصرفي هي أكثر من رائدة

متابعة / محمد أبوبكر 

على هامش اجتماع الجمعية العمومية لمصرف الوحدة والذي عقد بقاعة المؤتمرات بمبنى جمعية الدعوة الإسلامية بمدينة بنغازي يوم الأربعاء الماضي الموافق الثاني عشر من شهر الحرث 2008 مسيحي والذي تم من  خلاله مراجعة تقرير مجلس الإدارة للمصرف السابع والثلاثين عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2007 مسيحي وتقرير مراجعي الحسابات عن السنة المالية المنتهية 2007 مسيحي وإقرار توزيع الأرباح عن السنة المالية المنتهية في 2007/12/31 مسيحي  

المصادقة على استبدال الأستاذ / أنطوان سريح عضو مجلس الإدارة بدلاً من الدكتور / فاروق الخاروف والمصادقة على تعيين العضو الاحتياطي الأستاذ / خالد نصر كعضو للجنة المراقبة بدلاً من الأستاذ / غسان ترزى والمصادقة على الفوائد التي تم إعفاء زبائن المصرف منها خلال السنة المالية المنتهية 2007 مسيحي وتفويض مجلس إدارة المصرف الحالية في اختيار مراجعي الحسابات للسنة المالية 2009 مسيحي وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة السابقة حتى 31 / 12 / 2007 مسيحي.

أدلى الأستاذ / أنطوان الياس سريح / مدير عام بنك أوروبا العربي بلندن ورئيس مجلس الإدارة بمصرف الوحدة بتصريح ( للشمس ) جاء فيه :

 إن الحركة المصرفية في الجماهيرية العظمى وعلى الرغم من كونها حركة ناشئة إلا أنها ستلحق الزمن . حيث أن فترة السنوات التي مضت على العمل المصرفي في الجماهيرية بسبب ما كان مفروضاً على الجماهيرية العظمى من حصار وللأسف إلا أنه وبفضل الجهود المبذولة من قبل الدولة وعلى رأسها مصرف ليبيا المركزي سيتم وخلال سنتين بعون الله اللحاق بالموكب وتخطى كل الصعاب وذلك لأن ما لمسناه من أسس في البنية التحتية والمنظومات والبرامج والتعديلات التي تنفذ الآن تحت إشراف مصرف ليبيا المركزي هي في الحقيقة وبكل صدق أكثر من رائدة .

ونحن بمصرف الوحدة إن شاء الله سنعمل بكل جهدنا وكشريك إستراتيجي من أجل تحفيز الموظفين بالمصرف ومكافأة النشطين منهم وسنعمل على إقامة برامج تأهيلية وتدريبية مكثفة لكافة العاملين بالمصرف خلال الأربعة أشهر القادمة .

كما أنه لدينا خطة أخرى بهذا الخصوص سنقوم بتطبيقها مع بداية السنة القادمة 2009 مسيحي وبتضافر كل جهود العاملين والمساهمين بالمصرف سنعمل معاً من أجل أن يكون مصرف الوحدة هو المصرف الرائد والأول على مستوى المصارف بالجماهيرية العظمى والعالم أجمع .

والحقيقة أن مصرف الوحدة يتميز بشيئين الأول وهو أن هذا المصرف لديه طاقة بشرية عاملة تفوق ثلاثة آلاف موظف وهى الرأسمال الأساسي لهذا المصرف والشيء الثاني وهو جانب التحدي والعزيمة مع الأمل الكبير في أن يصبح مصرف الوحدة هو المصـــرف الرائد محلياً وعالمياً .

وبهذا الهدف الاستراتيجي سنعمل بعون الله على تحقيقه في القريب العاجل بالتعاون مع شباب وشابات مصرف الوحدة ويشرفني ومن خلال هذا التحدي أن أكون أنا رئيساً لمجلس إدارة هذا المصرف وإن شاء الله سنحقق الأهداف وسنعمل على أن يكون مصرف الوحدة هو البنك الأول بالجماهيرية وعلى مستوى العالم أيضاً .

والخبر الجميل اليوم هو أن مؤسسة جلوبال فايننسي العالمية اختارت مصرف الوحدة المصرف الأفضل لعام 2008 مسيحي بليبيا في التمويل الشمولي،  وقد منحت المصرف شهادة بهذا الخصوص .

كما أن مجلة ( بنكرس العالمية ) الموجودة بلندن اختارت مصرف الوحدة  البنك الأول بالجماهيرية العظمى .

وهاتان المؤسستان هما مؤسستان عالميتان ونحن نفتخر بشهادتهما وسنعمل لنكون دائما الأحسن والأفضل لا على مستوى الجماهيرية فقط وإنما على مستوى العالم أجمع.

 نقلا عن صحيفة الشمس

 

        
  يمكنكم الآن تحميل تطبيق الوحدة موبايل  علي هواتفكم